هل تستعمل أنترنت 3G او 4G على هاتفك ؟ سارع بتحميل هذا التطبيق ووفر نقودك في إشتراكات الانترنت

السلام عليكم متابعي مدونة المحترف أحمد خالد للمعلوميات في تدوينة اليوم نتحدث عن تطبيق خطير جدا للاندرويد دور هدا التطبيق يقوم بضغط البيانات قبل أن تتوصل بها عندما تشغل هدا التطبيق في هاتفك وترغب متلا بمشاهدة فيديو على اليوتيوب هدا الفيديو قبل أن تشاهدة على هاتفك يتم ضغطه أو ضغط مساحته على مستوى سيرفرات شركة ابراء قبل مشاهدة الفيديو ادا كان الفيديو مثلا 500 ميقا وعبر هده التطبيق بعد تشغيله ما بتستخدمه من صبيب الانترنت 70 ميقا فقط او أقل عبر هدا التطبيق الخطير والتطبيق يعمل على الواي فاي او على البيانات ومن أفضل مميزات التطبيق تقليص نسبة أستهلاك الانترنت.
أداة تمكنك من الإحتفاظ إلى حد كبير بحجم الميجابيت على خطة اشتراكك ببيانات أنترنت جهاز الآندرويد الخاص بك متبعا عملية سهلة تقوم آليا بضغط كل الفيديوهات والصور التي تشاهدها (عند استخدام 3G) إلى نصف حجمها تقريبا.
خاصية أخرى هي مراقبة التطبيقات. بفضل هذه الخاصية، يمكن للمستخدمين في أي وقت إيجاد كم من البيانات التي يقوم كل تطبيق مثبت على أجهزة الآندرويد الخاصة بهم باستهلاكها ويمكنهم أيضا، بالطبع، غلق أي تطبيق يستخدم أكثر مما يبادله.الجمع بين هاتين الخاصيتين (ضغط الفيديوهات ومراقبة التطبيقات) لا يمكنك فقط من مشاهدة العديد من فيديوهات YouTube مستخدما 3G، ولكن أيضا التحكم في استخدام بيانات جهازك حتى لا تنفذ لك قبل نهاية الشهر.

وللتحميل التطبيق:


في النهاية أود شكر الجميع على متابعة المقال حتى الاخير و اتمنى ان اكون افدتكم قدر الامكان بما كتبت من مقالات سابقة ، و لا تبخلو بعمل تعليق تحفيزي و مشاركتنا بكل أفكاركم ، دمتم في رعاية الله.

مدونة المحترف أحمد خالد للمعلوميات

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل وتحديث واتس اب أو بي OBWhatsapp عمر باذيب آخر تحديث

تحميل واتساب عمر OBWhatsApp اخر اصدار

تحميل تطبيق ( سناب تيوب الاصفر ) لتنزيل الفيديو من اليوتيوب للاندرويد اخر اصدار