حول هاتفك الى هاتف Nokia 6 وتمتع بكافه المميزات سارع لتجربتة

تحية طيبه زوار مدونة المحترف أحمد "خالد للمعلوميات "فَيَ موضوع جديد, سوف يكون حديثنا اليوم عن هاتف أثار ضجه في عالم الانترنت ,وهو هاتف "Nokia 6" ألذي يمتاز بشكله الانيق وواجتها الرائعه, وقد يحلم بعض الاشخاص من توفر تلك الواجهه على هواتفهم الاندرويد,مما يجعل البعض يبحث عن تطبيقات , واذا كنت واحد من بين هولاء الاشخاص فأنت في المكان المناسب ,سوف اقوم بتقديم لك تطبيق . لهاتف "Nokia 6"  لتحويل هاتفك الى هاتف نوكيا 6 مما يجعل هاتفك يضهر بشكل أنيق ورائع ومما يجعلك تمتاز بين أصدقائك.
  وأيضا من مميزات  يعطيك ساعة رقمية صغيرة جدا و أنيقة في الأعلى بالإضافة إلى الساعة التقليدية ، والتطبيقات يعرضها عليك بشكل منظم ، و الأسماء بشكل واضح ، و أيقونات التطبيقات بالجانب المقابل ، و أيضا من الميزات الرائعة جدا في هذا اللنشر هو أنه يسمح لك بفتح التطبيقات من خلال كتابة الحرف الأول لأي تطبيق ، و يعطيك أيضا جهات الإتصال فقط من خلال رسم الحرف الأول للإسم جهة الأتصال أو التطبيق.
وكما يوفرلك التطبيق جميع خلفيات هاتف "Nokia 6  "مما يحول لك التبديل بينهما كل ما احببت.
والتطبيق لايحتاج شرح تفعيل, لانه سهل الاستخدام,وعند تحميل التطبيق من الرابط أسفل التدوينه, وبعد ماتقوم بتحميله وتثبيته بالطريقه الاعتياديه, وفتحه ماعليك الا اعطائه الصلاحيات اللازمه لتتفاجئ بعدها بتحول هاتفك الئ هاتف "Nokia 6" .

رابط التطبيق :-



وبرابط التطبيق نختتم تدوينه اليوم ولاتنسون دعمنا بمشاركه التدوينة في مواقع ,التواصل ويعتبر هذا دعم لنا ولجهودنا المبذول, ونضرب لكم بأن الله موعدا في مقال وتطبيق رائع لاتنسون زيارتنا على مدونة المحترف "أحمد خالــد للمعلوميــــات"

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل وتحديث واتس اب أو بي OBWhatsapp عمر باذيب آخر تحديث

تحميل تطبيق ( سناب تيوب الاصفر ) لتنزيل الفيديو من اليوتيوب للاندرويد اخر اصدار

شرح كامل ومفصل اعدادات تطبيق يور فريدوم your freedom لفتح الأنترنت مجاني