تفسير رؤيه البركان في الحلم بالتفصيل

ان رؤيه البركان في الحلم من العلامات والاشارات التي تجعل الحلم او الرؤيه  يتخللها الفزع و الخوف وذلك يرجع لقوة البركان الهائله في الانصهار و قذف  الحمم البركانيه و القضاء على الاخضر و اليابس , وفي خلال هذه المقاله من  موقع تفسير الاحلام و الرؤيا سوف نسرد لكم التفسيرات الخاصه برؤيه البركان  في المنام بالتفصيل .

تفسير رؤيه البركان في الحلم بالتفصيل
تفسير رؤيه البركان في الحلم بالتفصيل

رؤيه البركان فى الحلم

ذكر علماء تفسير الاحلام  ان رؤيه البركان في الحلم تدل على عدم السيطره  على المشاعر و التحكم بها وذلك بالنسبه للعاطفه في حياة الانسان الحالم , و رؤيه  انفجار البركان في المنام قد تدل على سرعه غضب الرائي في بعض الاوقات .

و رؤيه البركان في المنام في حالة خمود قد تدل على هدوء و عدم غضب الرائي  و التأني في اتخاذ القرارات باتجاه الاخرين , ايضا قد تدل رؤيه البركان في حالة  خمود في المنام على ذكريات و احداث اصبحت في اوراق الماضي , و رؤيه  البركان في الحلم في حالة نشاط دلاله على متاعب ومصاعب في الطريق للرائي  و تتطلب منه التأني و التحلي بالصبر و الهدوء في اتخاذ القرارات نحو ذلك ,  والله اعلى و اعلم .

البركان فى حلم العزباء

يقول ابن سيرين في كتاب تفسير الاحلام الكبير ان رؤيه البركان في حلم الفتاه  العزباء علامة و اشاره تدل على احداث سوف تغير من حياة هذه الفتاة الى  الافضل من حيث الخير و الرزق الوفير و النجاح , و في بعض الاشارات  الاخرى قد يدل البركان في حلم الفتاه العزباء على الرغبات المكبوته و الحب  الشديد بداخلها .

و تعتبر رؤيه الحمم البركانيه في حلم الفتاه العزباء اشاره على تمتعها بالطاقه  الايجابيه التي تتقن استغلالها في مكانها الصحيح لتحقق اهداف تسعى لها , و في  بعض الاشارات تكون الحمم البركانيه هي دليل على الحب الزائد و العاطفه و  مشاعر جياشه تجاه شخص محدد . والله تعالى اعلى و اعلم .

البركان فى حلم المتزوجه

يقول النابلسي في تفسير رؤيه البركان في حلم المتزوجه فهو علامه و اشاره على  تغيرات و احداث تتسبب لها رخاء بالمعيشه لها ولاسرتها , أما لو رأت في منامها  البركان خامد فهو علامه و اشاره على البرود العاطفي في حياتها الزوجيه , وهذه  الرؤيه تكون دلاله لها على استرجاع العاطفه بينها وبين زوجها .

و رؤيه الدخان يخرج من فوهه البركان في حلم المرأه المتزوجه فهي اشاره تدل  على احتياج هذه المرأه للراحه و الهدوء , لتقوى على مواصله العطاء و استعادة  النشاط تجاه البيت و الزوج , والله تعالى اعلى واعلم .

البركان فى حلم الحامل

يقول ابن كثير ان رؤيه البركان في حلم المرأه الحامل , فإذا كان هذا البركان ثائر  و نشط فهو دلاله على قرب موعد وضع المولود , فهو اشاره و دلاله وبشاره  خير للمرأه الحامل على انتهاء الالالم و الاوجاع , والله تعالى واعلم .

الهروب من البركان فى الحلم

ذكر علماء تفسير الاحلام في كتبهم ان الاحساس بالخوف و الفزع و الرهبه في  الحلم هي علامه و اشاره على النجاه و الامان و التخلص من المتاعب , و من  يهرب من بركان ثائر في الحلم هي دلاله تعني على تعرض الرائي لشخص ظالم  غاضب و سيتمكن صاحب الرؤيه من النجاه و الهروب منه و انهاء الخصوه او  الخلاف بدون اضرار , والله تعالى اعلى و اعلم .

رؤيه الجبل يتحول لبركان فى الحلم

ان رؤيه الجبل يتحول الى بركان في الحلم هو علامه و اشاره على الرزق الوفير  و الخير الكثير الذي يحصل عليه صاحب الرؤيه , و قد تكون على هيئة ميراث و  مال او تجاره رابحه , و اذا رأت المرأه المتزوجه ان الجبل تحول لبركان في  الحلم , فهذه اشاره تدل على الحمل القريب , والله تعالى واعلى و اعلم .


اقرأ أيضا





تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل وتحديث واتس اب أو بي OBWhatsapp عمر باذيب آخر تحديث

تحميل تطبيق ( سناب تيوب الاصفر ) لتنزيل الفيديو من اليوتيوب للاندرويد اخر اصدار

شرح كامل ومفصل اعدادات تطبيق يور فريدوم your freedom لفتح الأنترنت مجاني