رؤية الحصان في المنام

تفسير رؤية الحصان في المنام لابن سيرين

الحصان أو الخيل أو الفرس يملك مكان عظيم بين الحيوانات و الدواب , و اشتهر العرب على سائر العصور بركوب الخيول و اتقان الفروسيه ، مما يجعل رؤية الحصان في المنام دلالة متميزه و مكانه رفيعه و سيادة للشخص صاحب الحلم ، و ايضا تدل رؤية الحصان على شرف و علو مقام . ولهذا سوف نعرض لكم اليوم تفسير رؤية الحصان في المنام .

رؤية الحصان في المنام
رؤية الحصان في المنام


    رؤية الحصان في المنام

    قال ابن سيرين انه من رأى أنه يمتطي ظهر حصان في المنام , و هذا الحصان مزين بأشكال الزينة , فذلك يدل على النيل من الاعداء و الانتصار عليهم و علو شأنه .

    اما من رأى في منامه أنه يشاهد الحصان من بعيد , فيدل ذلك على الخير رزق وفير امام عين الرائي و سوف يحصل عليه ، و لكن من رأى أنه يتشاجر مع حصان في المنام , فهذا دلالة على حدوث خلاف و نزاع بين صاحب الحلم و بين الاشخاص الذين هم من حوله في البيت أو العمل . و إذا رأى الشخص أنه يمتطي حصان ويحاول إيقافه في المنام , فهذا دليل على إرتكاب صاحب الحلم للكثير من المعاصي و الذنوب .

    كما انه إذا حلم الشخص أنه يشرب حليب الحصان في المنام , فذلك يشير إلى العزة و الشهامة التي سينول عليها الحالم ، و أما إذا رأى الشخص ان قفز الحصان في المنام , ذلك يدل على تحقيق الأمنيات الخاصة بطموح الرائي .

    رمز الحصان في المنام

    ذكر ابن سيرين في تفسير الاحلام أن رؤية الفرس في المنام , فانها ترمز إلى هوى الشخص في تفسير قول ركب أو جمح شخص بهواه مثل جموح الحصان ، و اما من شاهد نفسه يركب حصان جامح في المنام , فدل ذلك على حياة صاحب الحلم و المليئة بالمعاصي و الذنوب أو حدوث أمر سئ لصاحب الحلم , و يقاس ذلك بمدى جموح الحصان ، وقيل أن من شاهد الحصان يقفز في المنام , فهذه دلالة على تحصل الرائي على مراده و الخير الوفير و البركة في أمواله و مصدر رزقه .

    الحصان في منام العزباء

    قال ابن سيرين ان رؤية الفتاه العزباء شراء الحصان في المنام أو شخص يهديها فرس في المنام , فذلك دليل على الخير و الرزق و حصولها على منفعة من الشخص الذي أهداها الحصان في المنام ، و لو رأت شخص يشبه الحصان في المنام , دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يطلب الزواج من صاحبة الحلم ، و اما ان رأت الفتاه العزباء حصان مريض في المنام أو حصان ميت في المنام أو حصان مصاب في المنام , فهذا يدل على الحزن الذي سوف يحدث في حياتها .

    الحصان في منام المتزوجة

    يذكر ايضا ان اذا رأت المرأه المتزوجه الخيل في المنام , فهذا يدل على الخير و علو القدر و المكانه وذلك عند رؤية الحصان الأبيض في المنام ، فإن رأت المرأه المتزوجة الحصان بالمنزل في المنام , فهذه بشرة على الخير و البركة و الرزق الوفير الذي سيدخل حياتها و اهل بيتها ، و اما إن رأت ركوب الحصان في المنام , فهذا يدل على تيسير كل أمورها و وجود حل لجميع مشكلاتها في الواقع .

    الحصان في منام الحامل

    قيل ان إذا شاهدت المرأه الحامل الحصان في الحلم , فهذا يدل على قرب موعد وضع طفلها وسهولة عملية الوضع ، فإن رأت الحصان جميل الشكل و القوام و بالأخص الحصان الاسود في المنام ,فيدل ذلك على رزقها بطفل ذكر , أما إن رأت فرس أبيض في المنام , فيدل ذلك على رزقها بطفلة أنثى ، فالحصان في منام المرأه الحامل دليل على الفرح ودليل على السعادة .


    اذا كان لديك حلم تريد تفسيره
    فقم بكتابته اسفل الموضوع ليتم التفسير لك



    تعليقات

    المشاركات الشائعة من هذه المدونة

    تحميل وتحديث واتس اب أو بي OBWhatsapp عمر باذيب آخر تحديث

    تحميل تطبيق ( سناب تيوب الاصفر ) لتنزيل الفيديو من اليوتيوب للاندرويد اخر اصدار

    شرح كامل ومفصل اعدادات تطبيق يور فريدوم your freedom لفتح الأنترنت مجاني