تحميل لعبة كرة القدم PES 2018 مهكره جاهزه اخر اصدار للاندرويد

 تحميل لعبة كرة القدم PES 2018 مهكره جاهزه اخر اصدار للاندرويد

السلام عليكم متابعي مدونة المحترف أحمد خالد للمعلوميات موضوعنا اليوم عن , تحميل لعبة كرة القدم PES 2018 مهكره جاهزه اخر اصدار للاندرويد 2018 , وهي أحدث اصدار مهكره من لعبة كرة القدم PRO EVOLUTION SOCCER التي يعشقها الجميع والتى تتميز بروعة الجرافيكس ودقة التفاصيل عالية الجودة اللاعبين والملاعب، كما تتميز بيس 2018 مهكرة بواقعية المباريات وحركات اللاعبين ومهاراتهم المماثلة للواقع بحيث تأخذك اللعبة بكل كيانك لأجواء منافسات كرة قدم واقعية.
تحميل لعبة كرة القدم PES 2018 مهكره جاهزه اخر اصدار للاندرويد
تحميل لعبة كرة القدم PES 2018 مهكره جاهزه اخر اصدار للاندرويد

ويتميز إصدار لعبة كرة القدم PES 2018 مهكره جاهزه اخر اصدار للاندرويد

نافس أصدقائك فى بيس 2018 مهكرة
PES 2018 مهكرة تجلب متعة كرة القدم وروح المنافسة إلى كل الأصدقاء والعائلة مع ميزة Friend والتى تمكنك من لعب مباريات ضد أصدقائك على الشبكة المحلية، كما يمكن إنشاء مسابقة دوري أو كأس بين أكثر من صديق بحيث يلعب كل فرد بإستخدام هاتفه الأندرويد أو التابلت.

ألعب مع أساطير كرة القدم
فى لعبة برو إفولوشن سوكر 2018 مهكرة لن تستمتع فقط بأشهر اللاعبين الحاليين فى عالم كرة القدم ولاكن سيمكنك أيضا الإستمتاع باللعب بمشاهير كرة القدم من الأعوام السابقة، مشاهير أعتزلوا عالم كرة القدم منذ سنوات أمثال بيكهام وزيكو ومارادونا … إنها فرصتك لصنع فريق الأحلام.

تحكم سهل ومتعة أفضل
تتميز لعبة بيس 2018 مهكرة للأندرويد بتركيز شركة كونامى المطورة للعبة على تحسين تجربة اللعب عن طريق الموبايل عن إصدارات اللعبة السابقة، اللعبة تتميز بالتحكم السهل فيمكنك المسح للتمرير والنقر لتسديد الكرة مع إمكانية تخصيص التحكم بالشكل الذى يناسب أسلوبك باللعبة، كما تتيح اللعبة شكل أذرع اللعب الوهمية على الشاشة Classic virtual pad controls.

إبنى فريق الأحلام
إحصل على خدمات لاعبيين جدد من مشاهير كرة القدم أو المواهب الشابة الرائعة، اصنع فريقك المفضل عن طريق التعاقدات والباحثيين عن المواهب لإنشاء فريق قوى قادر على المناقسة وحصد البطولات والألقاب.

منافسات وبطولات حقيقية
إستمتع [اجواء المنافسات الحقيقية وشارك بفريقك فى أقوى بطولات الدورى والكأس العالمية، إلعب ضد مشاهير عالم كرة القدم الحاليين أمثال كريستيانو رونالدو وميسى وإنيستا وسواريز وغيرهم.

مميزات  لعبة كرة القدم PES 2018 مهكره جاهزه اخر اصدار للاندرويد 2018

لعبة كرة قدم مجانية تعمل على الهواتف والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد استمتع بمباريات كرة قدم بجرافيك عالي الجودة ورسوميات واقعية بأدق التفاصيل الواقعية فى تحركات اللاعبيين ومهارات المراوغة والتحرك بالكرة لمزيد من المتعة وواقعية اللعب أحدث التغييرات مع أخر اللاعبيين وأحدث الإنتقالات فى صفوف الفرق والأندية وخاصية اللعب المتعدد Multi Player ضد الأصدقاء فى مباريات فردية أو بطولات دوري وكأس تضم جميع الأصدقاء العب مع مشاهير كرة القدم من السنوات السابقة أمثال بيكهام ومارادونا وبيليه وغيرهم كون فريق الأحلام الخاص بك عن طريق التعاقدات أو البحث عن المواهب استمتع بأقوى المنافسات و بطولات الدوري والكأس العالم مثل دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني والدوري الإنجليزي وكأس أسبانيا وغيرها.

مواضيع أخرى قد تهمك: 
تحميل لعبة المصارعه أونلاين WWE Mayhem مهكره جاهزه اخر اصدار 
تحميل لعبة المدرب الافضل اخر اصدار مهكره جاهزه 2018-2019 

 كيفية تحميل و تنصيب PES 2018 مهكرة للاندرويد اخر اصدار 2018

1- حمل ملف PES2018_v2.3.1[APPSARABY.COM].apk وثبته على جهازك الأندرويد
2- حمل الملف المضغوط PES2018_v2.3.1[APPSARABY.COM].zip
3- قم بنقل الملف المضغوط إلى الفولدر التالى / sdcard / Android / obb / داخل جهازك الأندرويد
4- قم بفك الضغط عن الملف المضغوط داخل الفولدر وامسح الملف المضغوط
5- يمكنك إستخدام مدير الملفات تطبيق ES File Explorer File Manager APK.

ولتحميل لعبة كرة القدم PES 2018 مهكره جاهزه اخر اصدار للاندرويد





في النهاية أود شكر الجميع على متابعة المقال حتى الاخير و اتمنى ان اكون افدتكم قدر الامكان بما كتبت من مقالات سابقة، و لا تبخلو بعمل تعليق تحفيزي و مشاركتنا بكل أفكاركم ، دمتم في رعاية الله.
مدونة المحترف أحمد خالد للمعلوميات

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل وتحديث واتس اب أو بي OBWhatsapp عمر باذيب آخر تحديث

تحميل واتساب عمر OBWhatsApp اخر اصدار

تحميل تطبيق ( سناب تيوب الاصفر ) لتنزيل الفيديو من اليوتيوب للاندرويد اخر اصدار