أفضل هاتف لعام 2018 في الإمارات العربية المتحدة



إذا كنت تبحث عن أفضل هاتف ذكي ، فإنك قد وصلت إلى المكان الصحيح. مجموعة من الصفحات التي يمكنك من خلالها تصفح جميع أنواع الهواتف المحمولة الأعلى والعثور على الجهاز المناسب لك.

نحن نعلم أن هناك الكثير من الأجهزة التي يمكنك الاختيار من بينها ، ولكننا ما زلنا نتفحصها للتأكد من أننا نصل إلى أسفل كل منها ، ويمكن أن نزودك بسبب وجيه لشراء (أو عدم شراء) كل جهاز.

كيف وصلنا إلى القرارات؟ حسنًا ، يمكننا إخبارك أنها ليست عملية سهلة. ما يهم حول الهاتف الذكي مختلف قليلاً عن الجميع - لذلك نحن نتأكد من أننا نعرف هذه الهواتف من الداخل والخارج.

نختبر جودة الشاشة وعمر البطارية وشعور الهاتف في اليد وقوة الكاميرا (والكثير غير ذلك) لمعرفة أي هاتف نعتقد أنه يمزج كل هذه الأشياء معًا - ولا يكلفك ذلك كثير جدا.

مقاطع الفيديو الموصى بها لك ...
أغلق
 إذا كنت تريد شيئًا يعتمد تمامًا على السعر (ولا ترغب في إنفاق مبلغ كبير) ، فنحن نقترح عليك الاطلاع على قائمة أفضل هواتف الميزانية لعام 2018 لبعض الأفكار الرائعة. 

لمزيد من قراءة الضوء (أو أكثر استهدافًا) ، توجه إلى أفضل iPhone أو أفضل دليل على هاتف Android . ربما كنت أكثر من الموالين للعلامة التجارية ، في هذه الحالة ، اذهب إلى قائمتنا لأفضل هواتف Samsung .

1. Samsung Galaxy S9 Plus
أفضل هاتف يعمل بنظام Android

تاريخ الاصدار: مارس 2018 | الوزن: 189g | الأبعاد: 158.1 × 73.8 × 8.5 ملم | نظام التشغيل: أندرويد 8 | حجم الشاشة: 6.2 بوصة | القرار: 1440 × 2960 | وحدة المعالجة المركزية: Snapdragon 845 / Exynos 9810 | ذاكرة الوصول العشوائي: 6GB | التخزين: 64GB / 128GB | البطارية: 3،500mAh | الكاميرا الخلفية: Dual 12MP | الكاميرا الأمامية: 8 ميجابكسل

$ 518.99
عرض في الأمازون
$ 535.50
عرض في الأمازون
$ 549.99
عرض في الأمازون
؟
عرض جميع الأسعار (111 جدت)
بناء ممتازكاميرات ممتازة منخفضة الإضاءةلا تدوم البطارية كما هو الحال مع الآخرين في القائمة
Samsung Galaxy S9 Plus هو هاتف كبير مصمم للأيدي الكبيرة - ويستلزم أفضل ما في سوق الهواتف الذكية ويضعه في حزمة جذابة أحببناها في الاختبار. 

الشاشة: تم قياس شاشة Super AMOLED مقاس 6.2 بوصات كواحدة من أفضل الأجهزة الموجودة في الوقت الحالي ، مع ألوان فائقة ، ومجموعة ديناميكية رائعة ، وبصفة أساسية ، أفضل تجربة مشاهدة يمكن أن تتمتع بها على الهاتف المحمول.

عمر البطارية: عمر البطارية على S9 Plus أفضل من الإصدار الأصغر ، وذلك بفضل بطارية 3500mAh - على الرغم من أنه ربما يكون أضعف جزء من الهاتف ، ولا يقدم الحياة التي كنا نحبها.

الكاميرا: تعتبر الكاميرا الموجودة على جهاز Galaxy S9 Plus من بين الأفضل في السوق ، وتوفر قدرة الفتحة المزدوجة بعض اللقطات الجيدة بشكل مذهل عندما تصبح الأشياء أكثر قتامة قليلاً. يمكن أن تبدو الألوان صبيا عندما يكون التعرض أعلى ، ولكن قوة المستشعر ، مع ذاكرة مدمجة فيه ، تقدم طلقات ضوضاء منخفضة للغاية.

الحكم المصغر: إذا كنت تبحث عن هاتف أكبر مع أحدث ميزاته وأكبره ، فإن Galaxy S9 هو ذلك وأكثر.

اقرأ المزيد: مراجعة Samsung Galaxy S9 Plus

اليوم أفضل عروض سامسونج جالاكسي S9 زائد

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل وتحديث واتس اب أو بي OBWhatsapp عمر باذيب آخر تحديث

تحميل واتساب عمر OBWhatsApp اخر اصدار

تحميل تطبيق ( سناب تيوب الاصفر ) لتنزيل الفيديو من اليوتيوب للاندرويد اخر اصدار