أفضل مقدمي استضافة المواقع في المرتبة والمرحلة


إذا كنت تبحث عن أفضل مزودي استضافة مواقع الويب ، فقد وصلت إلى أفضل مورد عبر الإنترنت.
سواء كنت في السوق من أجل الاستضافة المشتركة أو موفري مواقع الويب أو مزودي استضافة WordPress أو ترغب في معرفة من هم أفضل مزودي خدمة استضافة المواقع على مستوى العالم ، فقد قمنا بتغطيتك منذ أن قمنا بمراجعة (وإعادة مراجعتها) أكثر من 80 مقدم خدمة استضافة ويب اعتبارًا من نوفمبر 2018.
إذا كنت ترغب في شراء خدمة استضافة ويب ، فهذه هي أهم خمسة أشياء يجب تذكرها:
استضافة الويب: 5 نصائح قبل البدء
1. عادة ما تحصل على ما دفعت مقابله : إذا كان موقع الويب الخاص بك هو هواية في المقام الأول على الجانب فهذا لا يهم. ومع ذلك ، كأداة عمل أساسية ، غالباً ما يكون الاقتصاد الخاطئ هو الذهاب لأرخص صفقة على العرض خاصةً ...
2. حذار من حيل التسعير : .... الغالبية العظمى من البائعين استضافة المواقع تقديم أسعار منخفضة في بداية عقودهم ولكن ثم رفع الأسعار بعد انتهاء الفترة التمهيدية. يمكن أن يكون ذلك 24 أو حتى 36 شهرًا بعد الاشتراك
3. فقط مدى موثوقية مقدم الخدمة : يمكن لأي شخص أن يتظاهر بأنه مستضيف ويب حقيقي ويعيد فقط بيع منتجات شخص آخر. لذلك ، انظر لمعرفة المدة التي قضوها ، هل لديهم عنوان اتصال ، من يمتلكهم ، هل يقدمون وعودًا واقعية على الموقع الإلكتروني وما إلى ذلك
4. معرفة حدودك : ما مدى رضاك ​​عن إنشاء موقع الويب الخاص بك؟ هل تحتاج إلى مساعدة خارجية لفهم العواقب العديدة (بما في ذلك الآثار القانونية والتجارية) التي ينطوي عليها نشر واحد
5. النظر في بناة الموقع الإلكتروني : أنت لا تحتاج إلى استضافة مواقع الويب للحصول على الإنترنت وبناة الموقع تقدم بديلا مثيرا للاهتمام. ومع ذلك ، لا يمكنك ترحيل المحتوى الخاص بك بسهولة إذا كنت ترغب في المغادرة بفضل منصاتها الخاصة.
أفضل شركات استضافة الويب الآن:
 و أفضل مزود استضافة المواقع الآن هو استضافة InMotion . إنها أفضل شركة في السوق ، وهي قادرة على خدمة الأفراد والشركات من جميع الأحجام الذين يبحثون عن استضافة WordPress أو التجارة الإلكترونية. 
 الرقم الثاني هو رقم 1 & 1 IONOS الذي يتمتع بصمة عالمية ويتيح له خدمة جمهور عالمي متعدد اللغات على نطاق واسع مع مجموعة متينة من الميزات. قراءة المزيد حول خدمات استضافة الويب هذه وأكثر أدناه! 


جاءت استضافة الأعمال المشتركة InMotion في مقدمة مراجعاتنا

جاءت استضافة الأعمال المشتركة InMotion في مقدمة مراجعاتنا

1. InMotion Web Hosting - 4.6 / 5
أفضل استضافة عامة
استضافة وورد: نعم | استضافة الأعمال: نعم | خدمات تصميم المواقع: نعم | دعم قائم على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع في الولايات المتحدة: نعم


إطلاق
$ 3.98
/ الرضع شهر
TECHRADAR 57 ٪ من
قوة داخلية
$ 3.99
/ الرضع شهر
InMotion Pro
$ 13.99
/ الرضع شهر
؟
تفضل بزيارة الموقع
في InMotion Hosting

اداء ممتاز
دعم فني رائع
cPanel واستضافة Softaculous تعمل بالطاقة
[عرض رائع من Inmotion Hosting - احصل على خصم يصل إلى 55٪ ، بالإضافة إلى ترقية مجانية لخطة الطاقة من خلال مقدّم خدمة استضافة الويب رقم 1 من TechRadar ]
هذا المضيف المشهور على شبكة الإنترنت هو عملية محترمة ومحترفة تمارس نشاطًا تجاريًا منذ أكثر من 15 عامًا ، مع مجموعة رائعة من الخطط المعروضة بما في ذلك استضافة مشتركة تبدأ من 3.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا فقط. ما هو جيد أيضًا أن نرى أن InMotion يجمع بعض الإضافات الرائعة في خططه - وهي خدمات يتقاضى عنها مزودون آخرون رسومًا إضافية - بما في ذلك برامج الحماية من البرامج الضارة وحماية DDoS ، والبريد الإلكتروني "غير المرغوب فيه" ، ونظام النسخ الاحتياطي الأساسي.

والآن ، حصريًا لزوار TechRadar ، وافقت InMotion على تقديم خطة الطاقة (8.49 دولار شهريًا) بسعر خطة الإطلاق (3.99 دولار شهريًا). هذه هي حزمة TechRadar حصرية ، وأقل سعر رأيناه في هذه الحزمة الاستضافة الممتازة. هذه الحزمة لديها ضعف الموارد ويأتي مع عدد من ميزات المكافأة.
يوفر InMotion كلاً من لوحات cPanel و Softaculous مع استضافته ، ولباقة قوية أخرى هي دعم فني من الدرجة الأولى إذا واجهتك أي شيء. في اختبارنا ، وجدنا أن مستويات أداء الشركة الإجمالية كانت أعلى بكثير من المتوسط ​​، وهذا هو الخبر السار لأولئك الذين يرغبون في رؤية مواقع الويب سريعة التحميل.
باختصار ، هناك الكثير مما يعجبك هنا وبعض الأسعار المغريّة ، مع التكيّف على الكيك كونه ضمان استعادة الأموال لمدة 90 يومًا في حال عدم رضاك ​​عن الخدمة.
الإطلاق: الولايات المتحدة: 3.99 دولارات أمريكية شهريًا : 2.99 جنيهًا إسترلينيًا في الشهر
القوة ( الصفقة الحصرية ): 3.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر بالمملكة المتحدة: 3 جنيهات إسترلينية في الشهر
Pro: US: $ 13.99 / month UK: 10.50 £ / month

1 و 1 فوائد IONOS من النفوذ المطلق للشركة الأم
يستفيد 1 & 1 IONOS من النفوذ المطلق للشركة الأم
2. 1 & 1 IONOS - 4/5
الوصيف العام المشترك استضافة المواقع
خوادم Baremetal: نعم | شهادة SSL مجانية: نعم | حماية القراصنة آمنة: نعم | التسويق عبر البريد الإلكتروني: نعم

1 & 1 الأعمال
$ 1
/ الرضع شهر
1 & 1 Pro
5 $
/ الرضع شهر
1 & 1 خبير
$ 9
/ الرضع شهر
؟
تفضل بزيارة الموقع
في 1 & 1 IONOS
استضافة ملائمة للمحفظة
سهل الاستخدام
تم تضمين SSL على مستوى اللوحة
1 & 1 IONOS هو لاعب استضافة ويب كبير ، يتنافس مع GoDaddy للسيطرة على العالم ، وهو أكبر لاعب في أوروبا. يقع في ألمانيا ، ويقدم مجموعة محيرة من الخدمات بأسعار تبدأ من أقل من 0.99 دولار في الشهر - على الرغم من أن هذا يرتفع إلى 8 دولارات بعد السنة الأولى.
علاوة على ذلك ، يقدم هذا المضيف بعض العروض المجانية الذكية (نطاق مجاني ومساحة تخزين غير محدودة على سبيل المثال ، مع شهادات SSL مضمنة في جميع الخطط) ، وبرنامج تصميم مواقع ويب مجاني (NetObjects Fusion 2013) ، ودعم عبر الهاتف والبريد الإلكتروني على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، ورسومات الأرشيف ، وهو ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا ، والتكرار الشفاف (وتدعوه الشركة بالتكرار الجغرافي) واتصال شبكة ضخم بسرعة 300 جيجابت في الثانية. 
1 & 1 IONOS Basic: US: $ 0.99 / month . المملكة المتحدة: 0.99 جنيهًا إسترلينيًا في الشهر
1 & 1 IONOS Plus: US: $ 4.99 / month . المملكة المتحدة: 3.99 جنيهًا إسترلينيًا في الشهر
1 & 1 IONOS Pro: US: 8.99 دولارًا في الشهر . المملكة المتحدة: 6.99 جنيهًا إسترلينيًا في الشهر

HostGator Hatchling

تأتي HostGator Hatchling مع ضمان 45 يومًا رائدًا في الصناعة

3. استضافة الويب HostGator - 4/5
أفضل خيار "رخيص" في السوق
عرض النطاق الترددي غير المقاس: نعم | مساحة القرص غير المقاس: نعم | رصيد البحث: 150 دولار | ضمان استعادة الاموال: 45 يوم

HostGator Hatchling Plan
$ 2.64
/ الرضع شهر
خطة الطفل HostGator
$ 3.78
/ الرضع شهر
خطة عمل HostGator
$ 5.68
/ الرضع شهر
؟
تفضل بزيارة الموقع
في HostGator.com

خطة أساسية جيدة المظهر للغاية
نطاق ترددي غير محدود ، مساحة القرص وأكثر من ذلك
ضمان استعادة الأموال لمدة 45 يومًا
إذا كنت تبحث عن استضافة مواقع ويب للميزانية ، فلا تبحث عن خطة Hatchling الخاصة بـ HostGator . جمال هذا المزود هو أنه حتى هذه الخطة الأساسية غير مقيدة من عدة جوانب. لا توجد حدود لعرض النطاق الترددي أو مساحة القرص ، والنطاقات الفرعية ، وقواعد بيانات MySQL ، وحسابات FTP والبريد الإلكتروني.
يمكنك أيضًا الحصول على إدارة مبنية على cPanel لموقعك على الويب و ضمان وقت تشغيل بنسبة 99.9٪. تشتمل المزايا الأخرى الجديرة بالثناء على دعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع و 200 دولار من أرصدة Google و Bing Ads.
ومع ذلك ، هناك بعض القيود ، بما في ذلك حقيقة أن هذا هو أحد المزودين الذي لا يمنحك اسم نطاق مجاني لمدة عام ، ويمكنك فقط تشغيل موقع ويب واحد على خطة Hatchling (على الرغم من أن الأخير ليس قيدًا غير مألوف مع أرخص خطط الاستضافة).
تشمل المزايا الإضافية ضمان استعادة الأموال لمدة 45 يومًا ، ناهيك عن عمليات النقل المجانية للحسابات الجديدة في غضون الشهر الأول بعد قيامك بالتسجيل. هناك الكثير مما يعجبك هنا بالنظر إلى الحد الأدنى من التأثير على محفظتك ، مع انخفاض السعر إلى 2.64 دولار (1.95 جنيهًا إسترلينيًا) شهريًا بموجب عقد مدته ثلاث سنوات.
أفضل عرض Hostgator Hatchling Plan - 2.64 دولار في الشهر
خطة الطفل Hostgator - 3.78 دولار في الشهر
خطة عمل Hostgator - $ 5.68 / شهر

GoDaddy أو
GoDaddy يثير الإعجاب مع اتساع نطاق الخدمات ذات الصلة على شبكة الإنترنت
4. استضافة المواقع GoDaddy - 4/5
خدمة جيدة من جميع النواحي معروفة ومحترمة وموثوقة
خدمات كبار المسئولين الاقتصاديين: نعم | مجال مجاني: نعم | النسخ الاحتياطي واستعادة قاعدة البيانات: نعم |عرض النطاق الترددي غير المقاس: نعم

الاقتصاد GoDaddy
$ 2.99
/ الرضع شهر
GoDaddy Deluxe
$ 4.99
/ الرضع شهر
GoDaddy في نهاية المطاف
$ 7.99
/ الرضع شهر
؟
تفضل بزيارة الموقع
في GoDaddy.com

خدمة سريعة
منشئ الموقع سهل الاستعمال
cPanel-powered Linux استضافة
تعد شركة استضافة الويب التي يقع مقرها في الولايات المتحدة واحدة من أكبر الشركات في اللعبة وربما تكون أشهرها أيضًا. وهو أيضًا أكبر مسجل اسم نطاق في العالم مع عشرات الملايين من أسماء النطاقات في محفظته. تم تصميم حزمة استضافة الويب (الاقتصاد) الأقل في GoDaddy بسعر 2.49 دولارًا أمريكيًا شهريًا عند تسجيل الدخول لمدة عام.
يوفر هذا الموفر نسخًا احتياطيًا واستعادة مجانية ، بريد إلكتروني مجاني لـ Microsoft Office 365 Business لمدة عام واحد ، وضمانة وقت تشغيل (99.9٪) ، ومساحة تخزين غير محدودة (على الرغم من وجود 100 جيجابايت فقط للحزمة الاقتصادية) ، بالإضافة إلى نطاق ترددي غير محدود ومجال مجاني الخطة السنوية.
هناك ميزة رائعة توفرها GoDaddy على جميع حزمها وهي القدرة على زيادة سعة الاستضافة عند الطلب (على سبيل المثال عندما تواجه زيادة مفاجئة في حركة المرور) من داخل حساب الاستضافة الخاص بك.
تحقق من حزم استضافة الويب من GoDaddy

BLUEHOST
تم تصنيف Bluehost كأفضل مضيف ويب بواسطة WordPress.org
5. استضافة Bluehost على الويب - 4/5
WordPress '# 1 الشريك المفضل
عرض النطاق الترددي غير المقاس: نعم | استضافة WooCommerce: نعم | مجال مجاني: نعم | دعم قائم على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع في الولايات المتحدة: نعم

BlueHost الأساسية
$ 2.95
/ الرضع شهر
BlueHost رئيس
$ 5.45
/ الرضع شهر
؟
تفضل بزيارة الموقع
في Bluehost
سهل الاستخدام لكنه قوي
الإعداد الآلي لبرنامج WordPress
منشئ الموقع الأساسي المدرجة
Bluehost هي شركة استضافة مقرها في ولاية يوتا والتي تملكها مجموعة ويب العالمية العملاقة Endurance (EIG). يقدم الموقع استضافة مشتركة أساسية من 2.99 دولار شهريًا (على أساس عقد مدته ثلاث سنوات) ، مع خطط WordPress تبدأ من 20 دولارًا شهريًا (على الرغم من أن ذلك يمثل أيضًا سعرًا تمهيديًا مخفضًا).
للحصول على المال ، يمكنك الحصول على الإعداد التلقائي لبرنامج WordPress ، ناهيك عن التطبيقات الشائعة الأخرى عبر نظام يعمل بنظام Mojo Marketplace. هناك أيضًا منطقة تعتمد على cPanel للسماح للمستخدمين الخبراء بتعديل الأشياء.
علاوة على ذلك ، يوفر Bluehost منشئ موقع ويب يستند إلى Weebly. هذه هي إحدى القضايا الأساسية المستندة إلى المستعرض والتي تتيح لك إنشاء موقع ويب يضم ما يصل إلى ست صفحات ، ولا توجد أية إضافات مثل قوالب المواقع المضمّنة. ولكن لا يزال ، أفضل من لا شيء ، والمزيد من الوظائف في خط الأنابيب - بالإضافة إلى حصولك على هذا البناء باستخدام الحساب الأساسي.
هناك أيضًا دعم جيد للعملاء ، والنتيجة النهائية هي مزيج من الجوانب سهلة الاستخدام إلى جانب قدر كبير من الطاقة والتغييرات المحتملة للمستخدمين الأكثر تقدمًا.
تحقق من حزم استضافة الويب من Bluehost

تقدم Tsohost مجموعة من الخطط المرنة
تقدم Tsohost مجموعة من الخطط المرنة
6. استضافة الويب Tsohost - 4/5
مزود متعدد الاستخدامات مع بعض الخطط منخفضة التكلفة
النسخ الاحتياطي اليومي: نعم | SSL مجاني: نعم | وحدة تحكم مخصصة على الويب: نعم

خصم 10 ٪ مع رمز TECHRADAR
TSOHost الشخصية
$ 2
/ الرضع شهر
TSOHost بدء التشغيل
5 $
/ الرضع شهر
TSOHost الأعمال
$ 12
/ الرضع شهر
؟
تفضل بزيارة الموقع
في TSOHost
خطط مرنة وخيارات
التسعير الشفاف
النسخ الاحتياطي اليومي المجاني
تلعب هذه الشركة التي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها بطاقة القيمة ، مع خطة مستوى دخول تبدأ من 1.61 جنيه إسترليني (2.15 دولار) في الشهر (مما يتيح لك التسجيل لمدة عامين - تبلغ 1.79 جنيهاً إسترلينياً في الشهر إذا ما ارتكبت لسنة واحدة فقط). وتقتصر هذه الخطة على سعة تخزين تبلغ 500 ميجابايت ، ولكنك لا تحصل على عرض نطاق ترددي غير محدود ، ولدعنا تشفير SSL و 10 صناديق بريد.
هناك أيضًا مرونة هنا ، لأن بإمكانك اختيار استضافة cPanel ، أو "استضافة الويب عبر السحاب" عبر بنية سحابة Tsohost الخاصة ووحدة التحكم في إدارة الويب المخصصة ، والتي قد تروق للبعض.
قد لا يكون الدعم الفني لـ Tsohost هو الأسرع من حيث أوقات الاستجابة ، على الأقل من خلال خبرتنا ، ولكن مع ذلك ، فقد قدم إجابات واضحة ودقيقة على استفساراتنا. كما أن مستويات الأداء قوية أيضًا ، وتقدم الشركة ضمانًا لاسترداد الأموال لمدة 60 يومًا ، وهو ما يفوق ما تراه مع معظم مقدمي الخدمة. 
تحقق من حزم استضافة الويب من Tsohost هنا

WIX
لدى Wix أكثر من 100 مليون حساب نشط
7. Wix web hosting - 4/5
أفضل باني الموقع
المتجر الإلكتروني: اختياري | مجال مجاني: نعم | ائتمانات البحث: 75 دولارا | استعراض الموقع المهني: اختياري
ويكس كومبو
$ 11
/ الرضع شهر
ويكس غير محدود
$ 14
/ الرضع شهر
Wix eCommerce
$ 17
/ الرضع شهر
؟
تفضل بزيارة الموقع
في Wix
طوف من الميزات القوية
محرر سهل الاستعمال
التحديد الذكي للقوالب
Wix هي خدمة بناء مواقع الويب التي تقدم مجموعة جذابة من الخطط وتفتخر ببعض العمق المثير للإعجاب عندما يتعلق الأمر بتفصيل موقعك ليتناسب بشكل أفضل مع احتياجاتك. تحتوي هذه الخدمة على محرر سهل الاستخدام يتنامى مع المحتوى والوظائف ، ويسمح لك بضبط موقعك بكمية كبيرة من الطرق المختلفة.
وهناك عمق عبر اللوحة ، على سبيل المثال ، عندما يتعلق الأمر بالنماذج ، فأنت لا تحصل فقط على تشتت مواقع محددة مسبقًا ، ولكن أكثر من 500 منها. ستجد في كثير من الأحيان أنك مدلل للاختيار مع Wix.
وتشمل الميزات القوية الأخرى محرر صور متكامل مع العديد من فلاتر نمط Instagram ، ومجموعة من نماذج التجارة الإلكترونية للتمهيد (لاحظ أن Wix لا تفرض رسوم المعاملات على المبيعات الخاصة بك ، إما ، على عكس بعض المنافسين).
لدى Wix خطة مجانية ، على الرغم من أن ذلك يحد من النطاق الترددي ومساحة التخزين (إلى 500 ميغابايت) ويضع العلامة التجارية على موقعك. صعد إلى خطة Unlimited ، وهي الاشتراك الأكثر شعبية ، وتحصل على 10 غيغابايت من السعة التخزينية بالإضافة إلى نطاق مجاني ، ونطاق ترددي غير محدود (كما يوحي الاسم) إلى جانب قسائم Google Ad بقيمة 75 دولارًا.
خطة Wix Unlimited الأكثر شعبية (نطاق ترددي غير محدود ، سعة تخزين 10 جيجابايت)
خطة Wix VIP (مراجعة الموقع الاحترافي وحملات البريد الإلكتروني)
خطة Wix eCommerce (متجر على الإنترنت ، سعة تخزين 20 جيجابايت)
نطاق Wix Connect (إعلانات بانر Wix وعرض نطاق يبلغ 1 غيغابايت وسعة تخزين تبلغ 0.5 غيغابايت)

W ث ebly
يحتوي Weebly على العديد من الميزات المثيرة للاهتمام ، حتى للمبتدئين
8. Weebly web hosting - 4/5
أداة قوية لبناء المواقع من السحب والإفلات
أمن SSL: نعم | سحب وإسقاط البناء: نعم | ائتمانات البحث: 75 دولارا | أدوات SEO المجانية: نعم

Weebly Starter
$ 8
/ الرضع شهر
Weebly Pro
$ 12
/ الرضع شهر
Weebly الأعمال
$ 25
/ الرضع شهر
؟
تفضل بزيارة الموقع
في Weebly
قوالب موقع أنيقة
خطة مجانية
تدعم حزمة المبتدئين متجر الويب الأساسي
مثل Wix ، Weebly هي شركة عملاقة أخرى في ساحة بناء موقع الويب ، كما أنها تمنحك خيار خطة مجانية - وإن كان ذلك يقتصر على 500 ميغابايت من التخزين. ستحصل أيضًا على إعلانات على موقعك ، لذلك إذا كنت تريد أن تكون خاليًا من الإعلانات المفروضة على Weebly ، فستحتاج إلى الانتقال إلى الخطة المدفوعة على مستوى المبتدئين والتي تبلغ تكلفتها 6.80 دولارًا في الشهر.
لا تحتوي حزمة المبتدئين على أي حدود للإعلانات أو السعة التخزينية ، كما تحصل أيضًا على نطاق مجاني. علاوة على ذلك ، ما هو أنيق بالنسبة لأولئك الذين يفكرون في بيع الأشياء عبر الإنترنت هو أن هناك أيضًا دعمًا لمتجر ويب (على الرغم من أنه يحتوي على 10 منتجات بحد أقصى).
تمنحك خطط المكافآت الكثير من الميزات التي تسمح لك ببناء متجر متطور على شبكة الإنترنت مع دعم للقسائم ، ومراجعات العملاء ، وإدارة المخزون - كما تقدم خطة الأداء من أعلى المستويات بطاقات الهدايا والعربات المهجورة والبريد الإلكتروني حملات (تكلف 35 دولارا في الشهر).
تعد مجموعة Weebly من قوالب مواقع الويب الأنيقة نعمة حقيقية ، ولكن هناك بعض الإزعاجات هنا مع واجهة المحرر ، مثل عدم وجود وظيفة تراجع عامة. ومع ذلك ، فإن الجوانب السلبية الطفيفة لا تنتقص من خدمة بناء المواقع على شبكة الإنترنت.
تحقق من حزم موقع البناء من Weebly

أفضل مقدمي استضافة VPS
أفضل مزودي استضافة WordPress
أفضل باني الموقع
أفضل استضافة ويب مشتركة
أفضل استضافة رخيصة
 استضافة المواقع: ما هو؟
استضافة المواقع على شبكة الإنترنت هو الاسم العام الممنوح لأعمال ، حسنا ، استضافة موقع على شبكة الإنترنت للمنظمات أو الأفراد. ولكن هذه هي البداية فقط: إن اختيار مزود خدمة استضافة مواقع ويب موثوقًا وميسور التكلفة وقابل للتحجيم هو مهمة شاقة وغامرة حيث توجد العديد من الخيارات حولها.
تشتمل العديد من الحزم على مجموعة كبيرة من الميزات التي قد تضعها أو لا تضعها موضع تقدير ، بما في ذلك قائمة بريدية ولوحة تحكم والقدرة على إنشاء متاجر عبر الإنترنت بسهولة وأدوات بسيطة لأدوات إنشاء المواقع ومستويات دعم مختلفة (سواء على الهاتف أو على الإنترنت دردشة).
سواء كنت تبحث عن إنشاء موقع إلكتروني لنفسك ، أو موقع ويب لشركتك الصغيرة الآن أو للمستقبل ، أو متجر بسيط عبر الإنترنت أو تريد فقط توفير المال ، أو الانتقال إلى مزود خدمة استضافة مواقع أرخص ، فإننا نقدم لك التغطية.
الاستضافة هي خيول لأشياء الدورات - إنها مسألة الحصول على أفضل الحلول وأكثرها ملاءمة. ليس هناك حاجة لعرقلة نفسك ماليا ، على الرغم من. إذا كنت قد بدأت للتو أو كنت نشاطًا تجاريًا صغيرًا نسبيًا وكنت تعرف طريقك حول خادم ، فقد ترغب في النظر إلى خادم خاص افتراضي (VPS) ، على سبيل المثال - توفر المرونة لخادم مخصص ولكن في بتكلفة مخفضة. 
استضافة المواقع: المشتركة ، VPS ومخصصة
في خدمة استضافة مشتركة ، يشارك أحد المستخدمين خادمًا مع مواقع أخرى وحسابات استضافة الويب. على الرغم من أنها أرخص ، إلا أن الاستضافة المشتركة مفيدة للمواقع الصغيرة ، تلك التي لا تستخدم الكثير من موارد النطاق الترددي.
تمكّنك الملقمات الظاهرية الخاصة (VPS) أو الملقمات السحابية من قياس الموارد متى احتجت إليها ، بدلاً من تقييدها بقيود الخادم الفعلي. وهي تعتمد على مجموعة من طاقة المعالجة والذاكرة والتخزين اعتمادًا على متطلباتك.
مع خادم مخصص ، لديك خادم الويب بأكمله للاستخدام الخاص بك مع أداء أسرع بكثير في صميم العرض. سيكون عليك دفع مبلغ إضافي على الرغم من أنك ستكون مسؤولاً عن الصيانة.
تقدم شركات استضافة الويب عادة ثلاث طبقات رئيسية مدفوعة الأجر من حزم الاستضافة. بخلاف المستويات المذكورة أعلاه ، سوف نفكر أيضًا في استضافة WordPress ، بالإضافة إلى خدمات بناء مواقع ويب أكثر قوة .  
موقع استضافة: مدفوعة أو مجانية
الجميع يحب القليل من الحرية ، وليس من المفاجئ أن تكون خدمات استضافة الويب المجانية شائعة للغاية ولكن ما لم تكن تخطط لاستخدامها لتعلم الترميز أو تشغيل موقع شخصي ، فلن ننصح باستخدام خدمة استضافة مجانية على الويب.
لا تفهمونا بشكل خاطئ ، فنحن نحبهم ، بل إننا ننتج أفضل دليل مجاني لاستضافة الويب ، ومع ذلك ، فإن استخدامهم لأغراض الأعمال أمر محفوف بالمشكلات المحتملة التي تجعل من الصعب التوصية بهم.
على عكس البرامج المجانية ، فإن الخدمات (استضافة الويب أو VPN على سبيل المثال) تكلف مالاً للتشغيل وهذا هو السبب في أن معظم شركات استضافة الويب تستخدم نموذج عمل Freemium وستحاول إقناعك بالانتقال إلى خدمة رخيصة مدفوعة الثمن.
توقع عدد من القيود على مساحة القرص وعرض النطاق الترددي. لن تحصل على أي شهادة SSL وهي شرط لا غنى عنه لتشغيل موقع ويب مناسب للأعمال. لن يكون لديك نسخ احتياطية منتظمة وسيغلق بعضها موقعك على الويب لمدة ساعة واحدة يوميًا!
بدلاً من ذلك ، نوصي بالاطلاع على أفضل دليل مواقع استضافة ويب رخيصة لدينا والذي نقوم بتحديثه بانتظام ليشمل أهم الصفقات في جميع أنحاء العالم.


من أن تثق؟ ما هي الميزات التي يجب البحث عنها؟ ما الثمن الذي يجب دفعه؟ كيف تقوم بنقل موقع موجود؟ هل تحتاج بالفعل إلى منشئ موقع ويب؟ يجب أن تذهب لمقدم استضافة الويب المدارة؟


استضافة المواقع على الإنترنت لطرح الأسئلة

استضافة المواقع: كيفية اختيار أفضل واحد؟
عادةً ما تعني خدمات الاستضافة التي يمكن لنشاطك التجاري الاختيار من بينها اتخاذ قرار بشأن ما إذا كان الخادم المشترك أو المخصص أو المستند إلى السحاب مناسبًا لنشاطك التجاري. 
ستختار الشركات الصغيرة جدًا عادةً خدمة مشتركة أو مُدارة حيث يُطلق عليها أحيانًا. التكاليف منخفضة ، ولكن عملك سيشارك خادمه مع العديد من الشركات الأخرى. يمكنك دائمًا الانتقال إلى شبكة افتراضية خاصة (أو VPS) إذا لزم الأمر.
خادم مخصص كما يوحي اسمه هو خادم واحد فقط مخصص لأعمالك. الخوادم المخصصة ليست باهظة الثمن كما كانت في السابق ويمكن أن تكون منطقية إذا كنت تريد أن يكون لشركتك منصة خوادم خاصة بها ولا داعي للقلق بشأن الشركات الأخرى على خادم مشترك يؤثر على عملك على الإنترنت إذا كانت تواجه مشاكل.
من المهم أن تنظر عن كثب إلى مستوى الخدمة (SLA) الذي سيتم إرفاقه بخادمك المخصص. ابحث عن أي تكاليف إضافية مثل الصيانة ، أو "إضافات" أخرى غير مشمولة في تكلفة الإيجار.
وأخيرًا ، جرّب وشارك في مساحة الخادم التي يمكنك توسيعها. أنت لا تريد أن تجد بعد بضعة أشهر أنك قد تجاوزت خادمك وتحتاج إلى الانتقال إلى خادم جديد.
وأخيرًا ، فقد أحدثت السحابة تأثيرًا كبيرًا في بيئة الأعمال على حد سواء ، فقد تلقت السحابة أيضًا ميزة استضافة مواقع الويب للأنشطة التجارية ، وتقدم الآن بديلاً لطرق الاستضافة التقليدية. قوة استضافة السحابية هي المرونة التي تقدمها. في الواقع ، يمكن أن يقتصر نشاطك التجاري على شراء المساحة واستضافة الخدمات التي تحتاج إليها الآن والتوسع في أي وقت دون أي تعطيل للأعمال.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل وتحديث واتس اب أو بي OBWhatsapp عمر باذيب آخر تحديث

تحميل واتساب عمر OBWhatsApp اخر اصدار

تحميل تطبيق ( سناب تيوب الاصفر ) لتنزيل الفيديو من اليوتيوب للاندرويد اخر اصدار